الثلاثاء 4 أبريل 2023 | 03:20 م

7 طرق شديدة الزحام وقت الذروة وقبيل الإفطار.. تعرف عليها

شارك الان

تشهد العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة خلال ساعات ما قبل الإفطار ووقت الذروة حالة من التزاحم وتباطئ في الحركة المرورية، وتواصل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارتي مرور الجيزة والقاهرة من تكثيف الخدمات المرورية أعلى الطرق والمحاور الرئيسية من أجل العمل على فك أي تكدسات مرورية وتسيير المناطق المزدحمة لمساعدة المواطنين للوصول إلى منازلهم قبل موعد الإفطار. 

خلال السطور التالية ترصد بوابة "مصر الآن" أكثر الطرق والمحاور الرئيسية التي تشهد إزدحامًا خلال فترة الذروة وساعات ما قبل الإفطار، وذلك عقب رصد غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور لهذه الطرق:. 

- طريق صلاح سالم بداية من كوبري السيدة عائشة وكوبري الفردوس في اتجاه المطار شهد تزاحم شديد أدى إلى توقف الحركة المروية، كما شهد أيضًا من كوبري أكتوبر لشارع الطيران تزاحم شديد.

- وشهد أيضًا كوبري أكتوبربداية من التحرير إلى رمسيس تزاحم وتباطئ في الحركة المرورية. 

- وشهد شارع رمسيس من محطة رمسيس وحتى العباسية تباطئ في الحركة المرورية.

- وشهد أيضًا شارع القصر العيني حالة من التزاحم والتكدسات المرورية. 

- شهد الطريق الدئري من المريوطية وحتى الصحراوي ومن دائري المريوطية للمنيب حالة من التكدسات والإزدحام التي أدى إلى تباطئ حركة السيارات. 

- كما شهد المحور أيضًا من طريق ناهيا وحتى الدائري تباطئ واضح في حركة السيارات وتكسات في حركة السيارات.  

- وشهد أيضًا الطريق السياحي في اتجاه الطريق الدائري ازدحام شديد في ساعات الذروة وحتى ساعات ما قبل الإفطار.

وتهيب الإدارة العامة للمرور كافة سائقي السيارات سواء أكانت ملاكي أم أجرة بتوخي الحذر  والابتعاد عن الأماكن المزدحمة وأتباع الطرق البديلة وخاصة مع قرب ساعات الإفطار كما تناشد المواطنين قائدي المركبات اتباع الحاره المرورية الخاصة وعدم الخروج منها وأتباع إرشادات المرور وتعليمات رجل المرور حتي يصل الجميع بسلام.